الصفحة الرئيسية » » شركة شبيهة لجوجل لربح المال ولكن دون امتلاك موقع Neobux

شركة شبيهة لجوجل لربح المال ولكن دون امتلاك موقع Neobux

تعتبر هذه الشركة من اشهر الشركات الربحية الموجودة حالياً على شبكة الانترنت. الربح سريع دون اي مجهود فقط قوم بمشاهدة اعلانات للثواني معدودة للربح المال.
الشركة تربح نسبة معينة من خلال الاعلانات  فهناك العديد من المنتجات التي يقوم المعلنين اعلان اعنها و تقوم شركة بدورها ارسال هذه اعلانات الى الاعضاء.
يختلف هذا الموقع كلياً عن شركات اخرى فهو يتيح لك الدفع الفوري عند الوصول الى حد اقصى للدفع. خاصية دفع السريع تعتبر من افضل مزاية التي تمتلكها هذه الشركة فهي تقوم بارسلها المال الياّ الى حسابك المصرف الاكتروني  عندما تقوم بضغط على زر الدفع
الشركة شبيهة بجوجل ولكن لا تحتاج الى امتلاك موقع اكتروني للربح, حيث يمكنك الربح عن طريق ضغط على اعلانات المتوفرة يومياً و يمكنك مضاعفة ربحك عن طريق دعوة الاصدقاء.
للتسجيل في هذه الشركة, يجب ان يكون لديك بريدين اكتروني. البريد الاول للشركة, و الثاني سوف يكون بريد حسابك الاكتروني للاستلام المال. اذا  لا تمتلك حساب في بنك paypal او alertpay يمكنك استخدام بريد الثاني في المستقبل الانشاء حساب في هذه البنوك للاستلام المال, لذلك من ضروري امتالاك بريد اكتروني حقيقي. للاشتراك في هذه الشركة انسخ الرابط التالي و ضعه في المتصفح http://www.neobux.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخترنا لك

تحميل فيلم ملك الرمال

الأكثر قرأة

الأرشيف