الصفحة الرئيسية » » معظم البريطانيات يكذبن بشأن أوزانهن

معظم البريطانيات يكذبن بشأن أوزانهن

كشفت دراسة جديدة نشرتها صحيفة «دايلي ميل»، أن نسبة تصل إلى ثلثي النساء البريطانيات يكذبن بشأن المقاسات الحقيقية لثيابهن، في خطوة متعمدة للتقليل من أوزانهن.
ووجدت الدراسة أن ملايين النساء البريطانيات يكذبن بشأن أوزانهن، وتزعم الكثيرات منهن أنهن يعملن على تخفيفها حين يتحدثن إلى رجالهن أو صديقاتهن أو حتى أمهاتهن.
وقالت إن المرأة البريطانية العادية تدعي بأنها ستزيل نحو أربعة كيلوغرامات من وزنها، فيما تزعم واحدة من كل خمس نساء بريطانيات بأن وزنها يقل نحو سبعة كيلوغرامات عن ما هو عليه بالواقع. وأضافت الدراسة أن الكذب جعل ربع البريطانيات مشوشات بشأن أوزانهن الحقيقية ويقدمن بانتظام على شراء المقاسات الخاطئة من الملابس، فيما اعترفت الكثيرات منهن بأن الكذب لا يقتصر فقط على أوزانهن، لكنه يشمل أيضاً حجم حمالة الصدر وحتى الحذاء.
ووجدت أيضاً أن أغلبية النساء البريطانيات اعترفن بأنهن يتعمدن تصغير مقاسات ثيابهن بمعدل درجة واحدة وبمعدل درجتين من قبل واحدة من كل خمس منهن، فيما اعترفت 17٪ بأنهن يزلن قطع المقاس من الملابس وحمالات الصدر للتظاهر بأنها أصغر حجماً. وقالت إن واحدة من كل 10 نساء بريطانيات تكذب بشأن طولها أيضاً، وتتعمد أغلبيتهن اضافة بوصات عدة لجعل أنفسهن أطول قامة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخترنا لك

تحميل فيلم ملك الرمال

الأكثر قرأة

الأرشيف