الصفحة الرئيسية » » اغتصاب غادة عويس مذيعة قناة الجزيرة القطرية

اغتصاب غادة عويس مذيعة قناة الجزيرة القطرية

عرضت مذيعة قناة الجزيرة القطرية غادة العويس لاغتصاب من قبل أمير ينتمي إلى جماعة جبهة النصرة السورية المعارضة أثناء وجودها في حلب لتغطية المواجهات الجارية بين قوات بشار الأسد و ميليشيات المعارضة.

وتشير التفاصيل – حسب صحيفة الدولية الصادرة في باريس- إلى أن أمير من التنظيم الإسلامي المتشدد استدرج المذيعة اللبنانية وكان برفقتها الطاقم التقني المرافق لها إلى مكتبه بهدف إجراء مقابلة صحافية معه ، ولكن اعترضت ميليشياته الطاقم التقني وسمح بدخول المذيعة فقط.

و استخدمت الميليشيات القوة مع الطاقم لإبعادة قبل أن يتم اغتصاب المذيعة التي سارعت بعد ذلك بالخروج من سوريا متجهة نحو الحدود التركية ثم إلى قطر في حالة نفسية متردية.

و شكت غادة عويس -بحسب مصادر لـ الدولية – الأمير الذي اغتصبها إلى قياديين كبار في جبهة النصرة السورية مطالبة بمعاقبته عن فعلته الشنيعة ، وأكدت جبهة النصرة أنها أمرت بمعاقبة الفاعل واعتقاله على وجه السرعة.

و لم يصدر حتى الآن أي تعليق على الحادث من قبل قناة الجزيرة،بينما تحدثت بعض الأوساط عن غضب شديد جراء ما جرى في وزارة الخارجية القطرية.

و اشتهرت غادة العويس التي أرسلتها قناة الجزيرة لتغطية الثورة السورية بتقديم كل نشرات الأخبار والبرامج السياسية على قناة الجزيرة، وقد إشتهرت أيضا بمشاركتها في عدد من التغطيات الخاصة للجزيرة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخترنا لك

تحميل فيلم ملك الرمال

الأكثر قرأة

الأرشيف