الصفحة الرئيسية » » 90 مليون متابع لنجمة البوب كاتي بيري على تويتر

90 مليون متابع لنجمة البوب كاتي بيري على تويتر



وجه موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” رسالة تهنئة إلى نجمة موسيقى البوب الشهيرة كاتي بيري بمناسبة تجاوز عدد المتابعين لحسابها على الموقع حاجز ال 90 مليون مستخدم لتصبح أول شخصية في التاريخ تجمع أكثر من 90 مليون متابع لحسابها.
ونشر موقع تويتر رسالة إلى كاتي بيري تقول “إنه وقت الاحتفال @ كاتي بيري حيث وصلت قائمة الضيوف (على الحساب) إلى 90 مليون، نحتاج بالفعل إلى حلبة رقص كبيرة” من أجل الاحتفال. وردت كاتي بيري التي تبلغ من العمر 31 عاما برسالة قالت فيها “الحلبة ضيقة” بالفعل.
Katy Perry
وبوصول عدد متابعيها إلى أكثر من 90.3 مليون متابع، فإن كاتي بيري تتفوق بصورة كبيرة على كل النجوم الآخرين. ففي المركز الثاني جاء النجم جاستين بيبر 22/ عاما/ بعدد متابعين قدره 83.9 مليون متابع وبعده تأتي المطربة تايلور سويفت بعدد 79 مليون متابع.
يذكر أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما يحتل المركز الرابع من حيث عدد المتابعين على تويتر حيث يتابعه 75.8 مليون متابع متفوقا على المطربة ريهانا التي يتابعها 62.2 مليون متابع والمطربة ليدي جاجا التي يتابعها 90.6 مليون متابع.
katy10
وفي المركز السابع تأتي الممثلة ومذيعة التلفزيون إيلين جينيريس بعدد 60.6 مليون متابع ثم المطرب جاستن تمبرلك 55.7 مليون متابع ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان 46.3 مليون متابع والمطربة بريتني سبيرز 46.2 مليون متابع.
وجاء نجم المنتخب البرتغالي ونادي ريال مدريد لكرة القدم كريستيانو رونالدو في المركز الأول على مستوى أوروبا على تويتر ويتابعه 44.2 مليون متابع.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخترنا لك

تحميل فيلم ملك الرمال

الأكثر قرأة

الأرشيف