الصفحة الرئيسية » » الأندية السعودية تتحدى الانقلاب وتقيم مباريات ودية في تركيا

الأندية السعودية تتحدى الانقلاب وتقيم مباريات ودية في تركيا



تعادل الفيصلي السعودي مع فنربخشة التركي أمس الجمعة 1/ 1 في المباراة الودية الثالثة للفريق السعودي بمعسكره المقام بمدينة أزميت التركية.
سجل هدف الفيصلي البرازايلي ستام ايفيرالدو. كما امتدح البرازيلي انجوس المدير الفني للفيصلي، عبر الصفحة الرسمية لناديه في موقع “تويتر”، أداء لاعبيه، معتبراً خوض مباراة أمام فريق معروف على المستوى العالمي، وبنجومه أمراً إيجابياً.
ويعد فنربخشة ثاني الفرق التركية الأكثر فوزاً بالبطولات ، ووصيف الدوري والكأس التركيين الموسم الماضي، كما أنه خاض المباراة بكامل نجومه ومن بينهم الهولندي فان بيرسي والسلوفيني سكرتل والهولندي فان درفيل والبرازيلي فرناندينيو.
فيما نقل موقع الفيصلي أيضا إشادة البرتغالي بيريرا، المدير الفني لفنربخشة بمستوى المباراة، مؤكداً أن فريقه استفاد منها كثيراً، مشيراً إلى معرفته بالمستويات التي يقدمها الفيصلي في دوري عبد اللطيف جميل السعودي، منذ أن كان مديراً فنياً للأهلي السعودي.
الفيصل
الخليج × أنطاليا سبور
عبّر علي السبع، إداري الفريق الأول بنادي الخليج السعودي، عن رضاه التام لسير معسكر فريقه الذي يقيمه بفنربخشة التركي والذي سيستمر حتى  28 يوليو الجاري.
بينما تأجلت مباراة نادي الخليج السعودي، مع نظيره فريق أنطاليا التركي، إلى الإثنين المقبل، بدلاً من السبت، وذلك بسبب عدم وصول موافقة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على إقامة المباراة بصفة رسمية.
وحصل مسؤولوا الناديين، على موافقة الاتحادين السعودي والتركي، وكذلك الاتحاد الدولي (الفيفا)، لكن تأخر وصول موافقة الاتحاد الأسيوي ساهم في تأجيل المباراة إلى الإثنين المقبل.
الخليج
الهلال × بشكتاش
كما تعادل فريق الهلال السعودي، مع بشكتاش التركي 1-1، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الجمعة 22 يوليو، في مدينة سالسبورج النمساوية.
أحرز بشكتاش، هدف التقدم في الدقيقة 4 عبر تسديدة قوية من المهاجم الدولي التركي سينك طوسون، فيما تعادل الهلال في الدقيقة 60 عن طريق ياسر القحطاني، بعد تمريرة من عبد المجيد الرويلي داخل منطقة الجزاء.
هلال
ا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخترنا لك

تحميل فيلم ملك الرمال

الأكثر قرأة

آخر الأخبار

الأرشيف