الصفحة الرئيسية » » «زفة قميص النوم» تتكرر بحلوان

«زفة قميص النوم» تتكرر بحلوان



كلاكيت تاني مرة.. بعد أن أصبح التقليد الأعمى للأحداث الدرامية في واقع الحياة بما يعكس تأثر المشاهدين بمشاهد الجريمة تكررت للمرة الثانية واقعة قيام أحد الأشخاص بالاعتداء على أخر وجعله يرتدي قميص نوم حريمي والتشهير به.

هذا المشهد الذي نفذه الفنان محمد رمضان في مسلسله "الأسطورة"، هو ما قام به بعض الأشخاص في محافظة الفيوم، وهو ما تكرر أيضا للمرة الثانية بحلوان. حيث شهدت منطقة حلوان واقعة مماثلة، بعد أن تعرض مسجل خطر إلى ربة منزل ومعاكستها ، والتى تعد زوجة مسجل خطر محبوس على ذمة إحدى القضايا، وظل يتعرض لها فى الشارع بمنطقة المشروع الأمريكى فى حلوان، وهو ما دفعها لإبلاغ شقيق زوجها المسجل أيضا عما حدث.

وعلى الفور استعان المسجل بعدد من أصدقائه المسجلين، وبدأوا تنفيذ أحداث المشهد الدرامى كما جاء فى المسلسل، وقاموا بالاعتداء على المسجل الذى تعرض لزوجة شقيقه، وإحداث اصابته بجروح سطحية بأسلحة بيضاء، ومن ثم تجريده من ملابسه فى الشارع وارتدائه "قميص نوم" وسط ذهول أهالى المنطقة .

واصطحب المسجلون المتهم وجابوا به المنطقة بالكامل وهو يرتدى "قميص نوم"، انتقاماً منه على معاكسته زوجة مسجل خطر من زملائهم. من جانبه أكد مصدر أمن مسئول، في تصريحات صحفية، أنه فور تلقى رجال مباحث حلوان إخطارا بوقوع الحادث، أسرعوا بإجراء التحريات التى أكدت صحة الواقعة، وعلى الفور تمكنوا من القبض على زوجة المسجل خطر المحبوس، وضبط شقيق زوجها المسجل واثنين آخرين ممن نفذوا الواقعة، بالإضافة إلى ضبط المجنى عليه.


وأشارت التحريات إلى أن المجنى عليه كان دائم التعرض لزوجة المسجل خطر المحبوس، وكان يحاول مراودتها عن نفسها، إلا أنها أخبرت شقيق زوجها بما حدث مما دفعه للاستعانة بزملائه وتنفيذ الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالة المتهمين إلى النيابة التى باشرت التحقيق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخترنا لك

تحميل فيلم ملك الرمال

الأكثر قرأة

الأرشيف