الصفحة الرئيسية » » اظهرى له 12 صفة ليعشقك بجنون!

اظهرى له 12 صفة ليعشقك بجنون!



بعيدا عن الجمال والاثارة وجمال المظهر.. لابد أن تتذكر كل امرأة أن تظهر صفات جمالها الداخلى وهناك صفات داخلية اذا ظهرت كما يرغبها الرجل تكون اكثر تأثيرا من الجمال الخارجي..
على كل امرأة أن تعلم جيدا كيف تثير زوجها وتجعله لايستطيع مقاومتها بعدة صفات واساليب عليها أن تتواجد فيها وبالتأكيد كل امرأة تستطيع جيدا بذكائها استخدام تلك الصفات واظهارها بالشكل الذى يعجب زوجها..

1- حس الدعابة
لايوجد رجل على وجه الارض لايحب امرأة تضحكة بتعليق ساخر على أى موقف والقاء نكتة لطيفة.. حتى لو لم يضحك فهو يحب رؤية الابتسامة على وجهك أيضا.. واكيد لابد أن نفرق بين امرأة لديها حس دعابة وامرأة "تضحك على الفاضى والمليان"! فالأولى تمتلك ذلك الأسلوب بطبيعتها وتعرف متى تستخدمه وفى اوقات محددة تستلزم القاء شىء مضحك أما الثانية فقط تضحك كل دقيقة وفت الجد قبل وقت الهزار وهذة يراها معظم الرجال امرأة سهل الحصول عليها لاتجذبه بشىء..

2- الحماس وحب الحياة
وهذة ترتبط ايضا بالأولى "حس الدعابة" فكل امرأة تمتلك جانب لطيف يضحك من حولها.. تمتلك ايضا حبا للحياة حتى لو كان هناك مايزعجها بداخلها.. فترى دائما وجهها مشرقا وتبحث عن كل مايخلق التجديد فى حياتها وحياة زوجها..
وحب الحياة والحماس مقصود به أيضا روح الشباب.. احتفظى دائما بسعادة طفل صغير فى قلبك حتى لو كان عمرى تعدى ال 80 .. فالحماس والتجدد ليس بالعمر والجمال لايرتبط بسن.. بل اجعلى زوجك يراكِ شابة وطفلة بروحك الجذابة التى لن يستطيع مقاومتها حتى لو كان عمرك يقترب من المائة!

3- لغة الجسد
لابد على كل امرأة أن تدرك جيدا كيفية التعامل بلغة الجسد.. فكل ماتفعلينة يظهر ماتشعرين به، الابتسامة تعنى رسالة للآخر براحتك النفسية وبث تلك الراحة به أيضا.. عند عودتك من الخارج او عودة زوجك من العمل، استقبليه بابتسامة ناعمة وكأنك تقولين بها "اشتقتلك".. ارسمى بأصابعك قلب فى الهواء عندما تودعينة وهو مسافر أو عند ذهابة الى العمل.. استخدمى لغة العيون لتعبرى له عن حزنك او غضبك من موقف معين بدلا من الشكوى او التشاجر فللعيون حديث اقوى من كلمة.

4- اظهرى عواطفك الايجابية
غالبا ماتقود شدة العاطفة المرأة لإظهار رعايتها وحبها لزوجها بشكل مبالغ فيه وهذا احيانا مايجعل بعض الرجال ينفرون من الزوجة أو يشعرون وكأنهم أطفال وهناك من يراقبهم دائما ولايترك لهم جزء للتنفس!
بعض النساء تعشق أزواجها حد الجنون والخوف ولايمكنها التفريق فى أن كل ماهو مبالغ فيه قد يتحول الى العكس.. كالخوف عليه عند السفر للعمل ونصحه بعدم السفر.. او الاتصال به كل دقيقة فى العمل أو بأى مكان خارج المنزل.. أو حتى اتخاذ القرارات بدلا منه خوفا من انشغاله بها.. الخ، الحب والعاطفة ليس شيئا سيئا او يقلل من حب الرجل للمرأة، بالعكس.. ولكن عليكِ استخدام عاطفتك الأنثوية الجميلة بما يتيح مجالا لزوجك بالحرية أيضا بعض الأوقات وشعورة بمسؤولياتة واظهار ثقتك فى قراراتة.

5- الصبر
يظن الرجال انه من النادر ايجاد امرأة صبورة!
فالمعروف عن النساء قلة الصبر فى معظم الأمور او سرعة الحكم على موقف ما خاصة عندما يتعلق ذلك الموقف بنوع من الشك فى امور الزوج.. لذا يبدأ الزوج بالبحث عن الصبر والتفهم خارج المنزل!
لذا كونى تلك المرأة الصبورة التى يبحث عنها كل رجل، وكونى متفهمة ولديكِ من الثقة بنفسك وبزوجك مايتيح له مجالا للراحة النفسية ومناقشة أبسط اموره معك.

6- العناية بجمالك الطبيعى
من قال أن الماكياج هو سر الجمال أو هو مايجعل امرأة جذابة فى نظر من حولها؟؟
يحلم كل زوج بامرأة تعتنى بجمالها الطبيعى يوميا أكثر من امرأة تصرف كل مالديها على مستحضرات الماكياج لتريه كل يوم وجها تغطية أشهر ماركات التجميل.. ولاأقصد عدم شراء المستحضرات ولكن يمكنك استخدامها عند الخروج أحيانا وليس بشكل مبالغ فيه خارج وداخل المنزل.. فالرجل يحب أيضا رؤية وجه زوجتة الطبيعى الجميل.. لذا كونى حريصة على الاعتناء بوجهك وشعرك ويديكِ ومظهرك الجميل وكل مايميزك كأنثى وثقى أن الجمال الطبيعى والصحى هو يجذب الرجل إليكى.

7- الذكاء
عندما نذكر كلمة "ذكاء" يجب أن نتذكر فورا ان المقصود بها التجديد والابتكار، فالمرأة الذكية بالفعل والتى تمتلك ذكاءا انثويا تدرك جيدا متى احتاجت حياتها للتجديد وتشعر بالوقت الذى يبدأ زوجها بالتململ من الحياة الزوجية ومسؤوليتها فتفهم ذلك من عينيه وتبدأ فورا بالتجديد وخلق أفكار مختلفة لإشعال حياتهم الزوجية بمزيد من الحماس.

8- ارغبية ولاتحتاجيه فقط
معظم النساء يرددون كلمة "محتجالك" على أسماع أزواجهم أكثر من مرة باليوم، وقد ترددها بعض السيدات كنوع من اشعار الزوج بمكانتة واهميتة فى حياتها..
ولكن أفضل من الحاجة له دائما أن تشعرية بأنة مطلوب لديكِ.. اشعرية أنك ترغبينة كرجل.. عندما يشعر الرجل أن زوجتة تحتاجة ولايمكنها التصرف بدونة يبدأ عنده الشعور بقلة ثقتها بنفسها أو عدم قدرتها على تحمل المسؤولية، ولابد أن تدركى أن المرأة التى تصل احساس وشعور الطفلة امرأة ناعمة وجميلة ولكنها أيضا لابد أن تصل شعور الأنثى ورغباتها فى أوقات اخرى ولاتخجل من التعبير عن ذلك.

9- الحنان
كما يعجب الرجل بالمرأة المستقلة والتى تمنحه الاستقلال أيضا.. فهو أيضا يريد فيها جزءا يشعره بالأمومة وكأنه طفلها المدلل ولكن بشكل غير مبالغ فيه بالطبع.
هناك مثل هندى يقول " حياة كل رجل هى رحلة للعثور على السعادة التى شعر بها فى رحم أمة للمرة الأولى".. ومن طبيعة المرأة التدليل والأمومة، لذا لاتبخلى بجزء من طبيعتك الساحرة على زوجك ولكن فى حدود المعقول لأن زيادتة قد تشعره بتقليلك من شخصيتة أو قد تنقلب الى ازعاجا له وعدم شعور بالراحة.

10- اثارة الحياة الجنسية
لاتهملى جزء الحياة الجنسية بحياتك الزوجية.. فهناك من النساء من يمارسن الجنس مع ازواجهن على انه واجب زوجى لاشباعة او اشباعها ويعتبرن انه طالما تمت مرحلة الايلاج فهكذا انتهي الجزء الجنسى لهذا اليوم!
وهذا خاطىء بالمرة وهو مايشعر الزوج من النفور من حياتة الزوجية، فلاتستهينى نهائيا بجزء العلاقة الجنسية بحياتكم لأنها جزء واقعى قد يساعد على نجاح حياتكم الزوجية أو يساعد على فشلها وبدء تهرب كلا منكما من الآخر.
الرجل يعشق المرأة المتجددة بالحياة الجنسية حتى ان رفض هو التجديد سيدرك على الأقل أن زوجتة تفكر فى اسعادة كرجل بطرق مختلفة.. جربى وضعيات مختلفة، فاجئية بطلب ممارسة الجنس بعدة غرف بالمنزل ولاتجعليه يقتصر على غرفة النوم فقط.. حاولى ان تكونى احيانا كالمرأة اللعوب معه ليراكى مثيرة وشهوانية فالِرجل تغريه تلك المرأة حتى لو رفضها بالظاهر.. وبأحيان اخرى كونى طفلة امامة اتركى له نفسك تماما واغمضى عينيكِ واجعليه يستمتع بك كقطعة الشوكولاتة.

11- الحب
برغم معرفتنا تماما بكلمة "حب" إلا أننا بأحيان كثيرة نرفض التعبير بها لمن نحب!
يظن العديد من الناس أن النطق بالحب وجعل الطرف الآخر يدرك كمية الحب التى يحملها القلب له هو ضعف أو طريقة قد تمنح الآخر استغلالنا او السيطرة علينا.. وبالطبع هذا تفكير أكثر من خاطىء وتفكير شخص قليل الثقة بنفسة وضعيف الشخصية!
فالحب قمة القوة خاصة عندما يوجه الى الشخص المناسب الذى يقدره، اجعلى زوجك يعرف كم تحبينة ولاتخجلى او تخافى من التعبير بذلك، الحب ليس ملكا لشخص معين ولايباع بثمن غال.. بالعكس هو اصدق احساس مجانى بالعالم.. لذا احرصى على امتلاكه واهدائة لمن تحبين.

12- الصدق
الصدق يخلق الشعور بالامان ويمنح الآخر خصوصية واحتراما.. قد تكونين امرأة ناجحة فى حياتك الزوجية وتفاجئين ببدء انحدار مستوى نجاح حياتكما ولايوجد سبب واضح!
الا أن الصدق يمثل 80% من نجاح العلاقة الزوجية فإن تواجد الصدق تواجدت كل أسباب النجاح.. كونى امرأة صادقة مع زوجك فى أبسط أمور الحياة لتشعرية باحترامك له واحترام عقله.. صدقك معه سيولد خصوصية لحياتكما لايستطيع احد اقتحامها دون اذنكما وخصوصية الحياة الزوجية هى سر سعادة الزوجين الأول.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخترنا لك

تحميل فيلم ملك الرمال

الأكثر قرأة

الأرشيف