الصفحة الرئيسية » » "حنان ترك": قررت اعتزال التمثيل نهائيًا

"حنان ترك": قررت اعتزال التمثيل نهائيًا

صرحت الفنانة حنان ترك في مكالمة هاتفية لبرنامج "أنا والعسل"، أن مسلسل أخت تريز هو آخر آعمالها الفنية, أنها قد قررت الاعتزال نهائيا عن التمثيل والبعد عن الأضواء، إرضاء لرب العالمين، كما أعلنت أنها ستتفرغ  لأشياء أخرى تراها أكثر أهمية من التمثيل.
جدير بالذكر أن حنان ترك بدأت حياتها الفنية كراقصة باليه وعندما رأها خيرى بشارة في إحدى العروض المسرحية عرض عليها التمثيل في فيلم رغبة متوحشة ووافقت، الفيلم كان من بطولة نادية الجندى، سهير المرشدى، محمود حميدة، ومن بعدها تألقت في عالم التمثيل وقدمت العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات.
نضجت "حنان" فنيًا بعد ما خاضت تجربة التمثيل مع المخرج العالمى يوسف شاهين، والتي تقول عنه أنه ساعدها في تكوين شخصيتها، وقدمت مجموعة أفلام من إخراج يوسف شاهين من أهمها الأخر، المهاجر، سكوت هانصور.
ويقال أن حنان ترك زارته قبل سفره للعلاج، وظلت معه في غرفة العناية المركزة وجلست تقرأ له القرآن وتدعو له.
من أبرز آدوارها دور "سلمى" فى فيلم آحلى الأوقات، و"غادة" في حب البنات، ودورها في فيلم كلام فى الحب، قص و لزق، الحياة منتهى اللذة، وفيلم أحلام حقيقية الذى يعتبر من أول أفلام الرعب والإثارة فى مصر.
كما أن لها العديد من المسلسلات المتميزة مثل سارة، المال والبنون، أولاد الشوارع، أميرة في عابدين، هانم بنت باشا، وغيرهم العديد من المسلسلات.
كما أنها شاركت بصوتها فى الرسوم المتحركة فقدمت مسلسل بسنت والدياسطى والذى قدمت فيه دور الفلاحة بسنت زوجة الدياسطى، كما شاركت محمد هنيدى فى كارتون سوبر هنيدى فقدمت دور حنان خطيبة سوبر هنيدى، وعائلة شمشون و هو نسخة مدبلجة عن المسلسل الأمريكى الشهير عائلة سمبسون.
الجدير بالذكر أن حنان ترك تتمتع بروح عالية من الدعابة فشاركت فى العديد من المسرحيات مثل طرائيعو مع محمد هنيدى، وغيرها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخترنا لك

تحميل فيلم ملك الرمال

الأكثر قرأة

الأرشيف