الصفحة الرئيسية » , » تخلصي من اصفرار الأسنان بـ 3 وصفات

تخلصي من اصفرار الأسنان بـ 3 وصفات




يمكنك تبييض أسنانك وأنت موجودة في المنزل من دون الذهاب إلى الطبيب ودفع المبالغ الباهظة. أما من أبرز الخلطات التي يمكنك استخدامها فتتضمّن:

• البايكينج صودا وعصير الليمون: 

طبّقي خلطة البايكينج صودا مع عصير الليمون على أسنانك إذ تزيل البقع السطحية والبلاك وتعمل على جعل الأسنان أكثر بياضًا. ما عليك فعله هو خلط عدة ملاعق من البايكيج صودا مع عصير الليمون حتى تتحول لتصبح على شكل معجون الأسنان. ضعي كمية مناسبة منها على الفرشاة ونظفي أسنانك بها لمدة دقيقة تقريبًا.

• الفراولة والملح والبايكينج صودا: 

تحتوي الفراولة على نسبة عالية من الفيتامين C الذي يعمل على إزالة البلاك والترسبات العالقة والتي تؤدي إلى اصفرار الأسنان. كما تحتوي على حمض الماليك الذي يزيل البقع السطحية عن الأسنان. أما من أجل تطبيق هذه الخلطة، فعليك أولًا طحن الفراولة بشكلٍ جيد وإضافة رشّة من الملح إليها ونصف ملعقة من البايكينغ صودا. ضعي هذه الخلطة على أسنانك كل ليلة لمدة خمس دقائق تقريبًا.

• زيت جوز الهند:  

لا نسمع يوميًا عن خلطة زيت جوز الهند لتبييض الأسنان إلاّ أنها طريقة مضمونة كانت تستخدم من أجل هذه الغاية. كل ما تحتاجين إليه هو ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند. قومي بالغرغرة بهذا النوع من الزيت لمدة 15 دقيقة تقريبًا قبل البدء بفرشة أسنانك.
ننصحك بالخضوع للخلطة التي تختارينها في الوقت ذاته كل يوم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخترنا لك

تحميل فيلم ملك الرمال

الأكثر قرأة

الأرشيف