الصفحة الرئيسية » , » نجل أردوغان ينشئ مكتباً بـ 150 مليون دولار

نجل أردوغان ينشئ مكتباً بـ 150 مليون دولار




المقر الجديد للشركة يتكون من 4 طوابق على أرض مساحتها واسعة، ويطل المبنى على جسر البوسفور.

إسطنبول- كشفت صحيفة “سوزجو” التركية، المعارضة، أن بلال أردوغان، الابن الأصغر للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يمتلك مكتبا تكلف إنشاؤه مبلغ 150 مليون دولار ويطل على مضيق البوسفور، وهو من أغلى الأماكن في تركيا.
وأوضحت الصحيفة، في مقال لها نشرته على موقعها الإلكتروني، الثلاثاء، أن بلال نقل شركاته التي تعمل في مجال النقل البحري إلى مكتب جديد في منطقة “بيليربيي”.
ويتكون المقر الجديد للشركة من 4 طوابق على أرض مساحتها تقرب من فدانين ونصف، ويقدر أن تكلفة الأرض وإقامة المبنى بلغت نحو 340 مليون ليرة تركية (حوالي 150 مليون دولار)، ويطل المقر الجديد للشركة على جسر البوسفور.
ويتولى حراسة المقر الجديد للشركة الذي تم شراؤه تحت تدابير أمنية مكثفة رجال أمن مدنيون وآخرون بزي رسمي على مدار الساعة، كما تم نقل مقر شركة نقل النفط في منطفة “توزلا” باسطنبول، والتي يملكها كل من زوج أخته ضياء إيلجان، وعمه مصطفى أردوغان، إلى المقر الجديد في 29 ديسمبر الماضي.
أما عن قرار نقل شركة مجموعة “بي.إم.زي” المساهمة للنقل البحري وبناء السفن ذات الشراكة بين بلال أردوغان وعمه وزوج أخته، فقد تم تسجيله في السجلات التجارية في التاسع من يناير الماضي.
وأوضحت الصحيفة اليسارية أن أسرة أردوغان، التي أصبحت ثرية للغاية وبسرعة كبيرة في مجال النقل البحري تقوم بعمل صفقات تجارية مع دول عديدة وعلى رأسها إسرائيل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخترنا لك

تحميل فيلم ملك الرمال

الأكثر قرأة

آخر الأخبار

الأرشيف