الصفحة الرئيسية » » الإمارات تمنع دخول القرضاوي لـ«سفاهته وبلطجته»

الإمارات تمنع دخول القرضاوي لـ«سفاهته وبلطجته»

صرح القائد العام لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان في تعليقات نشرها على صفحته الرسمية على موقع «تويتر» أن بلاده ستصدر مذكرة إلقاء قبض على يوسف القرضاوي بتهمة سب دولة الإمارات العربية المتحدة والتهجم عليها عبر قناة «الجزيرة» القطرية، مذكراً بتاريخ القرضاوي الأسود. وأصدر خلفان أمراً بمنع دخول يوسف القرضاوي إلى بلاده بسبب نشاطاته السياسية التي تتصف بالسفاهة والبلطجة وتهدف لإحداث البلبلة. وقال خلفان في تعليقاته: إن القرضاوي يمارس الابتزاز السياسي ويهدد دولاً بعينها عبر الإعلام بأنه إذا لم تفعلوا كذا سأتحدث عنكم في الإعلام، متسائلاً لماذا لا ينتقد القرضاوي دولة قطر التي سحبت جنسيات المئات من مواطنيها مؤخراً.

ولفت ضاحي خلفان إلى الماضي المشين للقرضاوي الذي فر من بلاده سراً مع فتاة، ولديه تاريخ أسود في الجزائر حيث ارتكب حماقات شنيعة هناك مستغرباً كيف يقوم من له مثل هذا التاريخ بشتم العالم كله حتى لم يسلم أحد منه. وأشار خلفان إلى أن القرضاوي يوجه التهم جزافاً للدول والأفراد بناء على معلومات كاذبة تصل إليه فيتبناها دون التدقيق فيها رغم أن موقعه الديني الذي يقدم نفسه من خلاله يفرض عليه عدم إلقاء التهم جزافاً بحق الآخرين.

كما انتقد ضاحي خلفان تنظيم الإخوان المسلمين وقال: إنه قبض على عناصر من التنظيم في حالة تلبس مع عاهرات ومع ذلك فإن القرضاوي يقول: إما أن تدعوا تنظيم الإخوان يعمل براحته أو أشتمكم في «الجزيرة» وفي خطبة الجمعة واصفاً الأمر بأنه بلطجة.
وجاءت مواقف خلفان على خلفية تصريحات للقرضاوي على قناة «الجزيرة» أساء فيها بشدة لحكام دولة الإمارات على خلفية أخبار سمعها القرضاوي حول قيامهم بـ«تهجير» معارضين سوريين، دون التأكد من صحة هذه الأخبار.

والقرضاوي الذي سبق أن أفتى بحرمة زيارة القدس، حلل في اللقاء ذاته على القناة القطرية، التعامل بالمال الحرام، وجواز «استخدام الأموال المحرمة أو المشبوهة لتسليح المعارضة السورية»، ضارباً بذلك عرض الحائط بعدد من الأحاديث والنصوص القدسية للرسول الكريم تحرم التعامل بالمال المشبوه والحرام.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخترنا لك

تحميل فيلم ملك الرمال

الأكثر قرأة

الأرشيف