الصفحة الرئيسية » , » أمير عربي يدفع نصف مليون دولار لمقابلة ممثلة أميركية ..!

أمير عربي يدفع نصف مليون دولار لمقابلة ممثلة أميركية ..!

دفع أمير عربي، لم يعلن عن اسمه وجنسيته، نصف مليون دولار في مقابل الجلوس مع الممثلة الاميركية كريستين ستيوارت لمدة 15 دقيقة فقط !. وذكر موقع اي. اونلاين الذي أفاد أن الأمير دفع المبلغ مقدما قبل أن يجلس مع ستيوارت.
ونقل موقع «فوكس نيوز» الخبر، مشيراً إلى أنّ اللقاء بين بطلة سلسلة «توايلايت» والأمير استمر لربع ساعة، مقدراً سعر الثانية بـ555 دولاراً أميركياً. وتولى المنتج الأميركي الشهير هارفي وينشتاين تدبير اللقاء، وتمّ اللقاء بين الأمير و«مصّاصة الدماء»، بحضور فريق من حرّاسه الشخصيين، في حديقة «ماديسون سكوير» في مانهاتن.. وبالطبع لم يكشف عن اسم الأمير، مجنون كريستن.
وذكر الموقعان أن الممثلة كريستين ستيوارت وافقت على عرض الأمير "السخي" لجمع التبرعات لضحايا إعصار ساندي الذي تضررت منه العديد من الأسر الأميركية، ولا تعد هذه المرة الأولى التي تتبرع فيها نجمة بمبلغ كبير لضحايا الكوارث، حيث سبق أن تبرعت ليدي غاغا بمليون دولار للصليب الأحمر الأميركي في تشرين الثاني 2012، كما تبرع بون غوفي بمليون دولار في تموز الماضي لضحايا إعصار ساندي.
ونضيف كما أنه ليست المرة الأولى التي نعرف فيها أن أمراء عرب يدفعون أموالا طائلة لتحقيق مثل هذه النزوات الخاصة ومصدر هذه الأموال هي النفط العربي بينما نشهد واقعا عربياً مازوماً من الناحية الاقتصادية والتنموية وخاصة في بلاد النفط العربي والسعودية البلد الأغنى أكثر من يعاني من هذه المشاكل واكثر أمرائها صرفاً لتحقيق شهواتهم الخاصة.. بينما مشاهير المجتمع الأميركي نسمع أخبارهم في الصحف وهم يتبرعون هنا وهناك .. أيهما أكثر إحساسا بقضايا مجتمعه؟!..
اقتضى التنويه..

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخترنا لك

تحميل فيلم ملك الرمال

الأكثر قرأة

الأرشيف