الصفحة الرئيسية » , , » عائلة الفتاة السعودية الهاربة إلى جورجيا: لم نستلم ابنتنا إلى الآن

عائلة الفتاة السعودية الهاربة إلى جورجيا: لم نستلم ابنتنا إلى الآن



أكدت مصادر لصحيفة “سبق” السعودية أن الفتاة  السعودية الهاربة من تركيا مؤخراً إلى جورجيا  لم تسلم إلى عائلتها، حتى الآن، وذلك ‏‫في الوقت الذي انتشرت فيه أخبار عن عثور أسرة الفتاة السعودية على ابنتهم الهاربة.
وأشارت المصادر إلى أن الجهات المعنية في جورجيا قد علمت بموقع وجود الفتاة الهاربة، إضافة إلى وجود عائلتها كذلك التي لحقت بها، إلا أن أسرة الفتاة لم تستلمها بعد، وبينت المصادر أن سبب هروب الفتاة هي مشاكل عائلية مع أسرتها.
وكانت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى تركيا، قد كشفت عن هروب فتاة سعودية من تركيا إلى جورجيا، كانت قادمة مع أسرتها لغرض السياحة في تركيا.
وقالت السفارة في بيانها إنها تلقت بلاغاً من أسرة سعودية قدمت لمدينة طرابزون في الشمال التركي بغرض السياحة، عن اختفاء ابنتهم التي تبلغ من العمر 17 عاماً بعد أن أخذت معها جميع جوازات سفر أفراد الأسرة وهواتف الجوّال.
وأفادت بأن السفارة في الحال قامت بالتواصل مع السلطات التركية المختصة ومتابعة معلومات البلاغ مع ذوي المواطنة، حيث تبين أنها غادرت إلى جورجيا عبر المنفذ البري الحدودي مع طرابزون بناء على إفادة سائق التاكسي الذي طلبت منه إيصالها إلى جورجيا، كما تم إبلاغ السلطات المختصة في المملكة وسفارتها في أذربيجان لتقديم ما يتوافر من معلومات عن تغيب المواطنة لمواصلة جهود العمل على إعادتها إلى أسرتها التي تعيش ظروفاً نفسية وصحية حرجة جداً.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخترنا لك

تحميل فيلم ملك الرمال

الأكثر قرأة

آخر الأخبار

الأرشيف