الصفحة الرئيسية » » الشيخ عيسى بن صالح وفتوى مشاهدة الافلام الجنسية الاباحية

الشيخ عيسى بن صالح وفتوى مشاهدة الافلام الجنسية الاباحية

يبدو اننا فى عصر الفتاوى الغريبة حيث و التى تثير غضب المسلمين و منها ما يكون حقيقى ومنها ما يكون اشاعة كاذبة الغرض منها التشهير بشخص معين و من الفتاوى الغريبة التى سمعنا عنها فى السابق قتوى ارضاع الكبير و فتوى جواز تقبيل الشاب للفتاة و ايضا جواز التدخين فى نهار رمضان. و لكن اليوم انتشر على الفيس بوك و تويتر فتوى جديدة و غريبة للشيخ عيسى بن صالح و هى عن الافلام الجنسية و قد اثارت هذه الفتوى غذب كثير من المسلمين و لكن تم الكشف عن حقيقتها.
بالتاكيد سهولة التعامل مع وسائل الاتصال و تطورها جعل من السهل انتشار مثل هذا النوع من الفتاوى حيث مجرد ضغطة بسيطة فى موقع تويتر او الفيس بوك و تكون بذلك قد نشرت فتوى جديدة او اشاعة جديدة و ذلك دون التحرى من دقة الاشاعة او الفتوى و هل فعلا هى حقيقة ام ان صاحبها لم يقولها اصلا. و لذلك يجب علينا ان نتحرى الدقة قبل نشر اى كلمة على هذه المواقع حتى لا نكون مثل الفاسقين و قد انتشرت على الفيس بوك خبر عن ان الشيخ عيسى بن صالح قد اصدر فتوى بجواز مشاهدة الافلام الاباحية الجنسية للشخص الذى يعانى من ضعب جنسى و ذلك بشرط ان يكون الممثلين مسلمين .
بالطبع لن يرضى اى مسلم بهذا الكلام و لن يصدقه احد فقد جاءت جميع التعليقات تستنكر هذه الفتوى و بالتحديد الاشاعة و لم يقولو ان الشيخ خاطئ و لكنهم قالو انها مجرد اشاعة سخيفة من شخص تافه يريد ان يحدث بلبلة فى العالم الاسلامى. و قد تم التاكيد على ان الحساب تم من خلاله نشر الفتوى هو حساب مزيف اى انه غير حقيقى و ان الشيخ لم ينشر اى شئ و ان هذه الفتوى ما هى الا اشاعة حقيرة من شخص تافه لا بعى ما يقوله او ينشره.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخترنا لك

تحميل فيلم ملك الرمال

الأكثر قرأة

الأرشيف